A11.1550 ميكروسكوب بيولوجي

A11.1550 هو أفضل مجهر بيولوجي على مستوى الدخول ، يتم تقديره بشكل خاص عندما تكون الميزانية محدودة. جميع الموديلات مجهزة بمرحلة ميكانيكية متكاملة X-Y مزودة بمكثف Abbe NA 1.25. تتيح العدسة الاختيارية WF16X و WF20X التكبير البصري 2000X الأقصى. تتيح البطاريات المدمجة القابلة لإعادة الشحن إمكانية التشغيل اللاسلكي.

Opto-Edu (Beijing) Co.، Ltd. أفضل مورد للميكروسكوب البيولوجي A11.1550 ، خبرة مهنية تزيد عن 25 عامًا ونحن نعلم أفضل المجاهر!


إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا

البريد الإلكتروني:

sale@cnoec.com

موقع الكتروني:

www.optoedu.com

هاتف:

+0086-10-88696020

هاتف:

+0086-13911110627
إرسال استفسارك

مجهر بيولوجي WF10X / 18mm A11.1550 مع مكثف Abbe NA 1.25 مع غشاء

 

مقدمة

A11.1550 هو أفضل مجهر بيولوجي على مستوى الدخول ، يتم تقديره بشكل خاص عندما تكون الميزانية محدودة. جميع الموديلات مجهزة بمرحلة ميكانيكية متكاملة X-Y مزودة بمكثف Abbe NA 1.25. اختياري WF16X، WF20X العدسة تمكن 2000 تقريبًاX التكبير البصري. تتيح البطاريات المدمجة القابلة لإعادة الشحن إمكانية التشغيل اللاسلكي.

WF10X/18mm Biological Microscope A11.1550 With Finity Optical System 0

 

تخصيص

A11.1550 ميكروسكوب بيولوجي
نموذجA11.1550-بA11.1550-ت
النظام البصريالنظام البصري الدقيق
رأسرأس مجهر من Seidentopf ، مائل عند 30 درجة ، 360 درجة للتدويررأس Seidentopf ثلاثي العينيات ، مائل عند 30 درجة ، 360 درجة للتدوير
العدسةعدسة مجال عريض WF10X / 18 مللي متر
هدفالأهداف اللونية 4X 10X 40Xs 100Xs (زيت)
الأنفرباعية الأنف
مكثفAbbe Condenser N.A 1.25 مع غشاء ، مرشح
نظام التركيزالضبط الخشن والدقيق المحوري ، التقسيم الدقيق 0.002 مم ، السكتة الدماغية الخشنة 36 مم مع ضبط الشد
منصةالمرحلة الميكانيكية مزدوجة الطبقة 142 × 135 مم ، نطاق الحركة 75 × 50 مم
إضاءة6V / 20W مصباح هالوجم ، سطوع قابل للتعديل
مشترك كهربائيغير متاحمحول أنبوب العدسة

 

A11.1550 الملحقات الاختيارية المجهر البيولوجي
العدسةعدسة مجال عريض WF16X / 13 مللي مترA51.1503
عدسة مجال عريض WF20X / 11 مللي مترA51.1503
هدفأهداف خطة CF اللوني 4X 10X 40Xs 100Xs (زيت)أ 52.1510
الأنفخماسية الأنفA54.1502-5A
إضاءة3W LED سطوع قابل للتعديل ، قابلة لإعادة الشحن ، بدون بطارياتA56.1503
محول CCD1.0xA55.1550-10
0.5xA55.1550-05

 

WF10X/18mm Biological Microscope A11.1550 With Finity Optical System 1

 

 

 

 

WF10X/18mm Biological Microscope A11.1550 With Finity Optical System 2

WF10X/18mm Biological Microscope A11.1550 With Finity Optical System 3

 

طلب

بيولوجي مالمجهر يستخدم على نطاق واسع لمراقبة الشرائح البيولوجية ، والخلايا البيولوجية ، والبكتيريا ، وزراعة الأنسجة الحية ، ومراقبة ترسيب السوائل والبحث ، مع مراقبة الأجسام والمسحوق الشفافة أو الشفافة الأخرى ، والجسيمات الدقيقة والأشياء الأخرى.


مراقبة الجودة لشركة Opto-Edu (Beijing) Co.، Ltd. يتماشى مع المتطلبات المعتمدة من قبل صناعة منتجات الأبواب الخشبية. سيتم فحص جودتها بدقة في كل خطوة إنتاج من حيث جودة الأخشاب وجودة الصنعة مثل التوصيل ورسم وجه الباب.

التعليمات

1. ما هو ضمان الجودة؟
نحن نقدم ضمانًا لمدة 3 سنوات لجميع المجاهر ، والتي قد لا تراها من مورد صيني آخر.
خلال فترة الضمان ، لأي جزء به عيب في الجودة (ضرر غير بشري) ، سنتحمل تكلفة الشحن ونرسل جزءًا جديدًا للإصلاح أو الاستبدال. حتى بعد فترة الضمان ، سوف نفرض فقط أقل تكلفة مادية لإصلاح المشكلة. لذا استمتع بعملك باستخدام المجهر الخاص بنا ، فلا داعي للقلق!
2. أين يمكنني رؤية المزيد من المنتجات؟
نرحب بكم ترحيبا حارا بزيارة موقعنا الرئيسي www.optoedu.com. المزيد من موقعنا مدرج هنا ، حيث يمكنك مشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو والصور: www.cnoec.com 、 www.cnoec.com.cn 、 www.microscopemadeinchina.com
3. ما هي المهلة؟ كم من الوقت سوف تقوم بشحن البضائع؟
عادة يمكننا الشحن في غضون 1-3 أيام للبضائع الموجودة في المخازن. بالنسبة للسلع الأخرى التي تحتاج إلى إنتاج ، ستحتاج إلى 15-25 يومًا لتجهيز البضائع للشحن ، اعتمادًا على كمية الطلب وحالة الإنتاج. بالطبع نأمل دائمًا في الشحن في أسرع وقت ممكن ، يرجى إعلامنا بطلبك ، حتى نتمكن من التحقق من أقصر مهلة ممكنة!

مزايا

1.3000+ أدوات تعليمية للمدرسة والكلية والجامعة
2.1500+ منتجات Microscope تنشئ منصة الشراء الشاملة الخاصة بك
3.200+ مجاهر بيع الساخنة& أحدث الموديلات يتم تحديثها كل شهر
4.25+ سنة من الخبرة المهنية نعرف أن المجاهر هي الأفضل!

حول شركة Opto-Edu (Beijing) Co.، Ltd.

OPTO-EDU (Beijing) Co.، Ltd. متخصصة في تصدير المنتجات البصرية المتطورة الآلات والأدوات التعليمية منذ عام 2005. باعتبارها واحدة من أكثر موردي تصدير المنتجات البصرية والتعليمية المهنية والديناميكية في الصين ، لقد ركزنا في هذا المجال لأكثر من 16 عامًا. تلتزم OPTO-EDU بإنشاء قاعدة بيانات كاملة لـ بصري& أداة تعليمية مصنوعة في الصين ، تهدف إلى أن تكون حقيقية مورد وقفة واحدة للميكروسكوب& المواد التعليمية. في الوقت الحاضر نحن لدينا أكثر من 5000 نموذج و 500+ مصنع محترف في منطقتنا نظام سلسلة التوريد. من المنتجات الأساسية على مستوى الدخول إلى أكثر الحلول احترافًا ، نلبي الاحتياجات المختلفة المختلفة عملاء في الطب والبحث العلمي والتعليم والصناعة والزراعة ومختلف الصناعات كل يوم. بلغ حجم مبيعات OPTO-EDU السنوية 5.0+ مليون دولار أمريكي ، جميعها من أجل يصدّر. لدينا أكثر من 750 عميلًا من أكثر من 110 دولة الآن ، ومستقبلون 2000+ استفسار جديد كل عام.


IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اسم
بريد إلكتروني
المحتوى
Chat
Now

إرسال استفسارك

A11.1550 Biological Microscope

A11.1550 is the best value entry level biological microscope, especially appreciated when budget is limited. All models are equipped with an integrated X-Y mechanical stage are supplied with an Abbe N.A. 1.25 condenser. Optional WF16X, WF20X eyepiece enable utmost 2000X optical magnification. The built-in rechargeable batteries enable cordless operation.

Opto-Edu (Beijing) Co., Ltd. Best A11.1550 Biological Microscope Supplier,25+ Year professional experience we know Microscopes the best!


SEND INQUIRY NOW
CONTACT US

Website:

www.optoedu.com

Telephone:

+0086-10-88696020

Phone:

+0086-13911110627
Send your inquiry

WF10X/18mm Biological Microscope A11.1550 With Abbe Condenser N.A. 1.25 With Diaphragm

 

Introduction

A11.1550 is the best value entry level biological microscope, especially appreciated when budget is limited. All models are equipped with an integrated X-Y mechanical stage are supplied with an Abbe N.A. 1.25 condenser. Optional WF16X, WF20X eyepiece enable utmost 2000X optical magnification. The built-in rechargeable batteries enable cordless operation.

WF10X/18mm Biological Microscope A11.1550 With Finity Optical System 0

 

Specification

A11.1550 Biological Microscope
ModelA11.1550-BA11.1550-T
Optical SystemFinity Optical System
HeadSeidentopf Binocular Head, Inclined at 30º, 360º RotatableSeidentopf Trinocular Head, Inclined at 30º, 360º Rotatable
EyepieceWide Field Eyepiece WF10X/18mm
ObjectiveAchromatic Objectives 4X 10X 40Xs 100Xs(oil)
NosepieceQuadruple Nosepiece
CondenserAbbe Condenser N.A. 1.25 With Diaphragm, Filter
Focusing SystemCoaxial Coarse and Fine Adjustment, Fine Division 0.002mm, Coarse Stroke 36mm With Tension Adjustment
StageDouble Layer Mechanical Stage 142X135mm, Moving Range 75X50mm
Illumination6V/20W Halogm Lamp,Brightness Adjustable
AdapterN/AEyepiece Tube Adapter

 

A11.1550 Biological Microscope Optional Accessories
EyepieceWide Field Eyepiece WF16X/13mmA51.1503
Wide Field Eyepiece WF20X/11mmA51.1503
ObjectivePlan Achromatic CF Objectives 4X 10X 40Xs 100Xs (oil)A52.1510
NosepieceQuintuple NosepieceA54.1502-5A
Illumination3W LED Brightness Adjustable, Rechargeable, Without BatteriesA56.1503
CCD Adapter1.0xA55.1550-10
0.5xA55.1550-05

 

WF10X/18mm Biological Microscope A11.1550 With Finity Optical System 1

 

 

 

 

WF10X/18mm Biological Microscope A11.1550 With Finity Optical System 2

WF10X/18mm Biological Microscope A11.1550 With Finity Optical System 3

 

Application

Biological microscope is widely used to observe biological slices, biological cells, bacteria and living tissue culture, fluid precipitation observation and research, while observing other transparent or translucent objects and powder, fine particles and other objects.


The quality control of Opto-Edu (Beijing) Co., Ltd.  is in line with the requirements approved by the wooden door products industry. Its quality will be strictly inspected in every production step in terms of timber quality, workmanship quality such as jointing and door face painting.

FAQ

1.What is the quality warranty?
We supply 3 years warranty for all microscopes, which you may not see from other China supplier.
During warranty period, for any quality defect part (non-human damage), we will bear shipping cost and send new part for repair or replacement. Even after warranty period, we will only charge the lowest material cost to fix the problem. So enjoy your work with our microscope, no need to worry!
2.Where can I see more products?
You are warmly welcomed to visit our main website www.optoedu.com. More of our website are listed here, where you can see more videos, photos: www.cnoec.com 、www.cnoec.com.cn、 www.microscopemadeinchina.com
3.What is the lead time? How long will you ship the goods?
Usually we can ship within 1-3 days for goods in stock. For other goods need production, it will need 15-25 days to get goods ready for ship, depending on order quantity and production condition. Of course we always hope to ship as quick as possible, please let us know your order, so we can check the shortest lead time!

Advantages

1.3000+ Educational Instruments For School, College And University
2.1500+ Microscope products create your one-stop purchase platform
3.200+ Hot sale microscopes & Newest Models Updated Every Month
4.25+ Year professional experience we know Microscopes the best!

About Opto-Edu (Beijing) Co., Ltd.

OPTO-EDU (Beijing) Co., Ltd. specializes in the export of high-end optical instruments and educational instruments since 2005. As one of the most professional and dynamic optical and teaching products export suppliers in China, we have focused in this field for more than 16 Years. OPTO-EDU has been committed to establishing a complete database of Optical & Educational instrument made in China, aimed to be real One-Stop Supplier for microscope & educational items . At present, we have over 5000+ models and 500+ professional manufacturers in our supply chain system. From the most elementary entry-level products to the most professional solutions, we meet the different needs of various customers in medical, scientific research, education, industry, agriculture and various industries every day. OPTO-EDU annual sales volume reached 5.0+ Million US dollar, all for export. We have 750+ customers from 110+ countries now, and receiving 2000+ new inquiries every year.


IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Name
E-mail
Content
Chat
Now

Send your inquiry