طلب

شركة OPTO-EDU (Beijing) Co.، Ltd. متخصصة في تصدير الأدوات البصرية المتطورة والميكروسكوب المركب والأدوات التعليمية منذ عام 2005. بصفتنا أحد موردي تصدير المنتجات البصرية والتعليمية الأكثر احترافًا وديناميكية في الصين ، فقد ركزنا في هذا المجال لأكثر من 16 عامًا. تلتزم OPTO-EDU بإنشاء قاعدة بيانات كاملة من المجهر المركب & أداة تعليمية مصنوعة في الصين ، تهدف إلى أن تكون مزودًا حقيقيًا وقفة واحدة للميكروسكوب& المواد التعليمية. في الوقت الحاضر ، لدينا أكثر من 5000 نموذج وأكثر من 500 مصنع محترف في نظام سلسلة التوريد الخاص بنا. بدءًا من منتجات مجهر التشريح الأكثر ابتدائيًا إلى الحلول الأكثر احترافًا ، نلبي الاحتياجات المختلفة للعملاء المختلفين للميكروسكوب المركب في مجالات الطب والبحث العلمي والتعليم والصناعة والزراعة والصناعات المختلفة مثل المجهر الضوئي المركب كل يوم.


قياس الألياف

قياس الألياف.


يمكن أيضًا استخدام المجهر البيولوجي للمختبر A12.2601 لمشاهدة وقياس ألياف القطن والحرير وما إلى ذلك. ضع الألياف على شريحة مُعدة ، وقم بتغطيتها بالزجاج ، وستحصل على شريحة مُعدة من الألياف! شاهده تمامًا مثل الشرائح الأخرى المعدة بيولوجيًا ، يمكنك أن ترى 100x - 400x جيدة بما يكفي لرؤية سطح الألياف بوضوح. باستخدام برنامج الكاميرا الرقمية A59.4910 ، يمكنك معايرة المقياس وقياس قطر الألياف أو التقاط صورة أو حتى فيديو لعملك!


A12.2601

مجهر معمل للمبتدئين مع تمديد ترقية النطاق الكامل

يمكن استخدام 40x LWD Infinity Plan الهدف WD = 3.0m لتجنب التلوث بزيت الأرز

هدف مائي مبتكر 100 مرة بدلاً من هدف الزيت I00x لسهولة الاستخدام بدون زيت

تصميم هيكل جسم عالي الصلابة مزود بثبات عالٍ& سهل التعامل

يتوفر لون مختلف لتخصيص نموذجك!


A59.4910

5.0M USB2.0 1 / 2.5 "كاميرا رقمية CMOS

معاينة في الوقت الحقيقي ، التقاط الصور / الفيديو

قياس احترافي& برمجيات التحليل

دعم أنظمة Windows و Mac و Linux

C-Mount ، مهايئ أنبوب العدسة للاستخدام مع جميع المجاهر


الساعات والهواتف المحمولة

لإصلاح الهاتف المحمول ، يعد مجهر الاستريو من أكثر الأدوات فائدة. الآن لدينا موديلات جديدة من سلسلة A23.1503 مع وسادة مطاطية وكاميرا رقمية وشاشة LCD مجتمعة جميعها للعمل بسهولة! A36.3601 هو نموذج أكثر قوة يحتوي على شاشة كبيرة 1080 بكسل ، ومقبض تركيز خلفي إضافي وضوء حلقي مزدوج LED لعرض جميع الأنواع الموضوعية من خلال عدسة التكبير على الشاشة!


A23.1503

0.7 ~ 4.5x نظام بصري عالي الجودة تكبير مجهر ستيريو

منطقة عمل وسادة ناعمة كبيرة من السبائك لإصلاح حامل الهاتف 480x320mm ،

38 ميجا HDMI + كاميرا رقمية USB& كاميرا شاشة LCD اختيارية

56 العلوي الأيمن سطوع الضوء الأيمن قابل للتعديل اختياري

WF15x ، العدسة WF20x ، العدسة المساعدة 0.5x ، 2.0x اختياري


فحص الماس

يعد مجهر الاستريو أدوات مثالية لعرض وفحص الماس والمجوهرات ، الآن ، مع شاشة رقمية LCD الكل في واحد المصممة حديثًا ومصدر ضوء LED ، أصبح A36.3601 و A36.1210 أكثر قوة وأكثر سهولة لعملائنا ، الذين يحتاجون لنرى بوضوح داخل الماس!

فحص الدم

فحص الدم.


لعرض خلايا الدم ، سيعمل المجهر البيولوجي الطبيعي ، حتى مجهر الطالب الصغير مثل A11.1123 ، A33.5101 ، والتكبير 100x ~ 400x جيد بما فيه الكفاية.



للحصول على رؤية أفضل ، تم استخدام مجهر المجال المظلم للحصول على صورة أكثر وضوحًا لخلية الدم تحت الحقل الخلفي المظلم. في ظل المجال المظلم ، يجب أن يكون مصدر الضوء أقوى من المعتاد لتوفير مزيد من الضوء وتباين أعلى. إذا كان لديك مجهرًا لحقل ساطع مثل A12.2603 ، فسيكون مكثف مجال مظلم به مصدر ضوء LED إضافي هو الخيار الأفضل لترقية المجهر الخاص بك إلى إصدار المجال المظلم!

فحص الوثيقة

فحص الوثيقة.


مجهر المقارنة ، المعروف أيضًا باسم مجهر الطب الشرعي ، هو نظام مجهر يتم دمجه بواسطة مجاهر مزدوجة. من خلال النظامين البصريين المنفصلين للأداة ، يمكنك عرض الصورة الفردية الكاملة اليسرى أو اليمنى للهدف ، أو مقارنة الهدفين في صورة مقسمة ، متداخلة ، لمعرفة الفرق الجزئي بينهما. تستخدم الأداة بشكل أساسي في مختبر الطب الشرعي ، وأعمال الطباعة الأمنية ، والبنوك ، وقسم مراقبة جودة الصناعة ، لمقارنة التحقيق في الرصاص& علبة الخراطيش وعلامات الأدوات والعملات والعملات المعدنية والأوراق النقدية والمستندات والطوابع والأختام وبصمات الأصابع والألياف والمزيد من الأدلة الصغيرة.

مجهر التشغيل

مجهر التشغيل.


مجهر التشغيل ، أو ما يسمى بالمجهر الجراحي ، هو أداة بصرية تزود الجراح بصور مجسمة عالية الجودة ومضخمة ومضيئة للهياكل الصغيرة في منطقة الجراحة. إنه مجهر ستريو منخفض الطاقة مركب على حامل معدني ثقيل ، وذراع مرن لحرية الحركة المثلى.


مسح خلية مدينة دبي للإنترنت المراقبة

مسح خلية مدينة دبي للإنترنت المراقبة.


ينتج الفحص المجهري لتباين الطور قيمًا لشدة الصورة (السعة) التي تختلف كدالة لحجم طول المسار البصري للعينة ، مع ظهور مناطق كثيفة جدًا (تلك التي لها أطوال مسار كبيرة) أغمق من الخلفية. وبدلاً من ذلك ، فإن ميزات العينة التي لها قيم سماكة منخفضة نسبيًا ، أو معامل انكسار أقل من الوسط المحيط ، يتم جعلها أخف بكثير عند وضعها على خلفية رمادية متوسطة (موجبة) تباين الطور القياسي.


دوران ثلاثي الأبعاد

دوران ثلاثي الأبعاد.


لعرض الأجزاء المعدنية والحجر ولوحة دوائر Rock ot ، نحتاج أحيانًا إلى التحقق من جميع الملائكة في نفس مجال الرؤية. يوفر مجهر ستيريو ثلاثي الأبعاد A21.0401 صندوق تحكم آلي وعدسة قابلة للدوران بزاوية 360 درجة لهذا الغرض.

مخلوق مقلوب

مخلوق مقلوب.

المجهر المقلوب ، هو نسخة "مقلوبة" من مجهر بيولوجي قائم ، حيث تم وضع كل من مصدر الضوء والمكثف فوق المنصة ويشيران إلى أسفل نحو المرحلة ، بينما تقع الأهداف والبرج الموضوعي أسفل المرحلة التي تشير إلى الأعلى ، وقد تم اختراعه في عام 1850 بواسطة J. Lawrence Smith ، استخدم لمراقبة الخلايا أو الكائنات الحية في قاع طبق بتري أو قارورة زراعة الأنسجة. قد توفر المجاهر البيولوجية المقلوبة أيضًا وظائف المجال الساطع أو تباين الطور أو التألق epi.


القسم البيولوجي

القسم البيولوجي.


المجهر المركب ، المعروف أيضًا باسم مجهر عالي الطاقة (تكبير عالي يصل إلى 40x ~ 2000x) ، أو مجهر بيولوجي ، يستخدم نظام عدسة مركب ، بما في ذلك العدسة الموضوعية (عادةً 4x ، 10x ، 40x ، 100x) ، يُشار إليه أيضًا باسم المجهر البيولوجي ، والتي تستخدم بشكل أساسي لعرض شريحة معدة ، أو كائنات حية في طبق بتري. قد نراها من خلال العدسة ، أو من خلال الكاميرا الرقمية وشاشة LCD ، أو حتى عن طريق الهاتف الذكي الخاص بك!

اتصل بنا
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب إلينا
اسم
بريد إلكتروني
المحتوى
Chat
Now

إرسال استفسارك

APPLICATION

OPTO-EDU (Beijing) Co., Ltd. specializes in the export of high-end optical instruments, compound microscope and educational instruments since 2005. As one of the most professional and dynamic optical and teaching products export suppliers in China, we have focused in this field for more than 16 Years. OPTO-EDU has been committed to establishing a complete database of compound microscope & Educational instrument made in China, aimed to be real One-Stop Supplier for microscope & educational items . At present, we have over 5000+ models and 500+ professional manufacturers in our supply chain system. From the most elementary entry-level dissecting microscope products to the most professional solutions, we meet the different needs of various customers for compound microscope in medical, scientific research, education, industry, agriculture and various industries like compound light microscope every day.


Clocks and mobile phones

To repair mobile phone, stereo microscope is one of the most useful tools. Now we have new models A23.1503 series with rubber pad, digital camera, LCD screen all combined for easily work! A36.3601 is more powerful model which has large 1080p screen, extra back focus knob and dual LED ring light to view all kinds objective by zoom lens on screen!


A23.1503

0.7~4.5x High Quality Optical System Zoom Stereo Microscope

Large Alloy Soft Pad Working Area For Phone Repair Stand 480x320mm,

38M HDMI+USB Digital Camera & LCD Screen Camera Optional

Upper 56 LEDs Right Light Brightness Adjustable Optional

WF15x, WF20x Eyepiece, Auxiliary Lens 0.5x, 2.0x Optional


Fiber measurement

Fiber measurement.


Laboratory biological microscope A12.2601 can also used to watch, measure the fiber of cotton, silk and etc. Put the fiber on prepared slide, cover by glass, you will have a prepared slide of fiber! Watch it just like other biological prepared slide, you can see 100x - 400x is good enough to see fiber surface clearly. With digital camera A59.4910's software, you can calibrate scale and measure the diamter of fiber, take a photo, or even video for your work!


 A12.2601

Entry Level Laboratory Microscope With Full Range Upgrade Extension

Can Use 40x LWD Infinity Plan Objective W.D.=3.0m To Avoid Contaminated By Cedar Oil

Creative 100x Water Objective Instead Of I00x Oil Objective For Easy Use Without Oil

High Rigidity Body Structure Design Supply High Steady & Easy Handle

Different Color Available To Customize Your Model!


A59.4910

5.0M USB2.0 1/2.5" CMOS Digital Camera

Real Time Preview, Image/Video Capture

Professional Measuring & Analysis Software

Support Windows, Mac, Linux System

C-Mount, Eyepiece Tube Adapter To Use With All Microscopes


Diamond inspection

Stereo microscope is ideal tools to view and check diamond, jewlery, now, with newly designed all-in-one LCD digital scree and LED light source, A36.3601 and A36.1210 became more powerful and more easy for our customer , who need to see clearly inside the diamond! 

Blood test

Blood test.


To view blood cell, normal biological microscope, even a small student micrsocope like A11.1123, A33.5101 will work, 100x~400x magnification is good enough.



For better view, dark field microscope offen been used to get more clear picture of the blood cell under dark backfield. Under dark field, light source should be stronger than normal to supply more light and higher contrast. If you alreday have a microscope of bright field like A12.2603, a dark field condenser with extra LED light source on it, will be the best choice to upgrade your microscope to dark field version!

Document inspection

Document inspection.


Comparison Microscope, also known as forensic microscope, is a microscope system combine by dual microscopes. Through the two separate optical systems of the instrument, you can view the individual full left or right image of the objective, or compare the two objectives in split-image, overlapping image, to find out the micro difference between them. The instrument is mainly used in forensic lab, security printing works, banks, industry quality control dept., for comparison investigation of bullets & cartridges case, tool marks, currency, coins, banknotes, documents, stamps, seals, fingerprint, fiber, and more small evidence.

Operating microscope

Operating microscope.


Operating Microscope, or named surgical microscope is an optical instrument that provides the surgeon with a stereoscopic, high quality magnified and illuminated image of the small structures in the surgical area. It is a low power stereo microscope mounted on heavy metal stand, with flexible arm for optimum freedom of movement.


Clear cell DIC observation

Clear cell DIC observation.


Phase contrast microscopy produces image intensity (amplitude) values that vary as a function of specimen optical path length magnitude, with very dense regions (those having large path lengths) appearing darker than the background. Alternatively, specimen features that have relatively low thickness values, or a refractive index less than the surrounding medium, are rendered much lighter when superimposed on the standard (positive) phase contrast medium gray background.


3D rotation

3D rotation.


To View Metal Parts, Stone, Rock ot Circuit Board, sometimes we need to check all angels in same viewfield. The 3D Stereo Microscope A21.0401 supply a motorized control box and 360° rotatable lens for this purpose.

Inverted creature

Inverted creature.

Inverted Microscope, is an "inverted" version of upright biological microscope,both the light source and condenser set up high above the stage and pointing down toward the stage, while the objectives and objective turret are located beneath the stage pointing up, It was invented in 1850 by J. Lawrence Smith, used to observe living cells or organisms at the bottom of a petri dish or tissue culture flask. Biological inverted microscopes may also provide brightfield, phase contrast, or epi fluorescence functions too.


Biological section

Biological section.


Compound Microscope, also known as high power (high magnification up to 40x~2000x) microscope, or biological microscope, that uses a compound lens system, including the objective lens (typically 4x, 10x, 40x, 100x), also noted as biological microscope, which mainly used to view a prepared slide, or live creatures in petri dish. We may view them through eyepiece, or through digital camera and LCD screen, or even by your smart phone!

CONTACT US
If you have more questions,write to us
Name
E-mail
Content
Chat
Now

Send your inquiry